بالنسبة لأولئك من دولنا الذين يقاتلون الرجال والنساء الذين يتم نشرهم ، قد يكون إيجاد طريقة لتمضية الوقت أمرًا صعبًا. يمكنك فقط تسجيل الكثير من الوقت في التمرين ، أو أي أنشطة بدنية أخرى متاحة لك أينما كنت ، قبل أن تبدأ الأمور في أن تصبح استنزافًا لعقلك. حل؟ الألعاب. ألعاب نصية مجانية.

بالتأكيد ، قد يرغب العديد من القوات في لعب وحدة التحكم الخاصة بهم العاب جدة بايكرز أسفل المدى ، ولكن هناك قلق دائم من حدوث شيء لنظامهم مما يؤدي إلى كسره. يوجد خيار لعب ألعاب Massive Multiplayer Online ، ولكن ربما لا يوجد نطاق ترددي كافٍ لتوجيه لعبتك. هيك ، ربما اشتريت نتبووك لأنه رخيص ويستمر لفترة من الوقت ، مما يجعلك تفتقر إلى المتطلبات للعب العديد من ألعاب MMO هناك. إليك طريقة رخيصة (مجانية) لقضاء الوقت والاستمتاع ببعض المرح. ألعاب آر بي جي نصية أو MUDs (زنزانات متعددة المستخدمين).

مع وجود العديد من الألعاب النصية عبر الإنترنت المتاحة للترفيه ، هناك دائمًا مجموعة متنوعة من الخيارات المتاحة لما يمكنك لعبه. أنا شخصياً أجد أن ممارسة الألعاب النصية المجانية تبقي ذهني مشغولاً عندما لا يكون مشغولاً بالدفاع عن الأمة. إنه يمنحني منفذًا إبداعيًا لممارسة أجزاء من ذهني التي لم يتم استخدامها بخلاف ذلك أثناء القيام بالمهمة العسكرية. يمكنني الاتصال بسهولة بمصدر إنترنت متاح ولعب ألعاب نصية عبر الإنترنت لمحتوى قلبي ، أو التواصل الاجتماعي ، أو قتال لاعبين آخرين ، أو مجرد الركض لقتل كل مقيم في عالم الألعاب النصية عبر الإنترنت الذي اخترت اللعب فيه. الاحتمالات لا حصر لها لأولئك منا هنا ، وأولئك الذين قد يكونون في بعض الأماكن الصعبة هناك.

إن فوائد التقسيم إلى لعبة فيديو واضحة تمامًا: مرور الوقت. لا شيء يساعد حقًا على قضاء الوقت أكثر من تسجيل بضع ساعات مجانية لمحاربة قوى السحر أو ربما بناء عشيرة تعبد إلهًا ممنوعًا لثقافة ضائعة منذ زمن طويل. يمكنك بسهولة إجراء معظم عمليات النشر ، وأداء وظيفتك ، ولعب بعض ألعاب المغامرات النصية.

هناك فائدة أخرى للعب هذه الألعاب النصية المجانية على الإنترنت وهي القدرة على الحفاظ على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك. يمنحك تسجيل الدخول إلى إحدى هذه الألعاب النصية عبر الإنترنت ، حتى في بعض الساعات الفردية مقارنة بأصدقائنا في الوطن ، فرصة كبيرة للتحدث ، ربما حول الحياة الواقعية ، أو ربما الانخراط في سيناريو لعب الأدوار ضمن ألعاب المغامرات النصية هذه لمساعدتك على النسيان عن مواقفك الصعبة (حتى ولو لفترة قصيرة). أجد أن مجرد القدرة على التحدث إلى الأصدقاء من ألعابي النصية على الإنترنت من Iron Realms يساعدني في دفع بعض الحدود الأكثر صرامة التي أواجهها أثناء النشر. قد يكون الابتعاد عن العائلات والأصدقاء أمرًا صعبًا ، ولكن القدرة على تسجيل الدخول كشخصياتي المفضلة والتحدث إلى أولئك الذين أصبحوا أصدقاء من خلال هذه الألعاب النصية المجانية يجعل الأمر أقل قسوة بالنسبة لي بعد شهور طويلة من عيش أسلوب الحياة المنتشر.

آخر فائدة كبيرة سأحققها هي ميزة فنية. عندما تم نشر عملي ، رأيت العديد من إخوتي وأخواتي في السلاح يستخدمون أجهزة الكمبيوتر المحمولة. إنه لا يقدم الكثير للألعاب (إلا إذا كنت على استعداد للعودة ولعب الألعاب منذ فترة طويلة) ، وفي معظم الأحيان يكون الشيء الوحيد الجيد هو التحقق من البريد الإلكتروني أو لعب لعبة سوليتير. إن netbook الذي أستخدمه مليء بالكثير من جداول البيانات والمستندات حول ألعاب rpg النصية ، بما في ذلك عميل الطين (ZMud لأولئك الذين لديهم فضول). يتمتع بعمر بطارية طويل (وهو أمر رائع بالنظر إلى مدى ندرة حصولك على وقت لشحنه مرة أخرى إلى الحياة الكاملة) ومساحة جيدة على القرص الصلب (متوسط 300 غيغابايت لمعظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة في السوق) لتخزين جميع الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى ونصوص متنوعة تعتمد على معلومات آر بي جي. أفضل جزء: إنهم يديرون جميع عملاء الألعاب النصية عبر الإنترنت الذين رأيتهم في السوق ، مما يعني أنه يمكنك استخدام عميلك المفضل وتسجيل الدخول فقط ، واللعب حتى تنزف عينيك.

By admin

Related Post

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *